منتدى أنيميات

''الماكينة'' و هداف الليجا رونالدو أفضل من نصف فرق اوروبا

اذهب الى الأسفل

''الماكينة'' و هداف الليجا رونالدو أفضل من نصف فرق اوروبا

مُساهمة من طرف naruto uzemaki في 16/3/2012, 16:43

أصبح المعدل التهديفي للبرتغالي كريستيانو رولندو مهاجم ريالمدريد السباني يعادل او يزيد معدل فرق كاملة في دوريات أوروبية كبرى مثل ليفربول و أستون فيلا و هامبورغ,بعد أن وصل الى الهدف رقم 32 في الليغا و تحول رونالدو الى ماكينة لتسجيل الأهداف,ويثبت ذلك أسبوعيا, وأرقام اللاعب تتحدث عن نفسها اذايتصدر البرتغالي قائمة هدافي الدوري الاسباني في الموسم الحالي برصيد 32هدفا(بفارق هدفين عن ميسي), ويقودهجوم ريال مدريد الذي بات كقاطر لا يتوقف في صراعهمن اجل الفوز بالليغا.
لو قورن بفرق كاملة(وليس بلاعبين)في كبرى الدوريات الوروبية,لجاءت النتيجة مدهشة.
بين البوندسليغا و الدور الايطالي والدور الانكليزي و الليغا هناك 78 فريقا,لكن البرتغالي رصيده الشخصي من الأهداف,يزيد على نسبة %51 منها اي 40فريقا كاملة.
أهداف كريستيانو رمنالدو تعادل او تفوق على 12فريقا كاملةفي الدور الاسباني,وفي ايطاليا هناك 10"فقط"احرزت اهداف اكثر من البرتغالي,وبين انكلتر و المانيا هناك 18 فريقا فحسب هزت الشباك اكثر منه.
وتتبقى 12 جولة على نهاية الليغا,ولم يعد السؤال هل سيكون اللاعب قادرا على التفوق على رقمهالمسجل الموسم الماضي في صدارة ترتيب الهدفين برصيد 40 هدفا,بل كم فريقا في أوروبا ستكون قادرةعلى احراز أهداف أكثر من كريستيانو بنهاية الموسم؟
[img]Real-Madrid-Cristiano-Ronaldo-backheel-goal_2724629[/im
avatar
naruto uzemaki

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 11/03/2012
العمر : 27
الموقع : الجزائر,سطيف

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى