منتدى أنيميات

محاولات الإتحاد الأوروبي الإستمرار في علاقته مع الصين

اذهب الى الأسفل

محاولات الإتحاد الأوروبي الإستمرار في علاقته مع الصين

مُساهمة من طرف شريف صبري في 11/7/2016, 11:16

خرجت السيدة سيسيليا مالمستروم المفوضية التجارية للإتحاد الأوروبي بتصريحات مفادها أنها ستناضل من أجل الإستمرار في علاقة التجارة بين الصين والإتحاد الأوروبي على الرغم من خروج بريطانيا من التكتل الأوروبي , مؤكدة على ضرورة الحفاظ على هذه العلاقة حتى يتمكن الإتحاد الأوروبي من إحراز مزيد من التقدم .
وعلى ما يبدو أن هذا القلق في محله خصوصا بعد أن إهتزت العلاقات التجارية مع الصين عقب صدور نتيجة إستفتاء بريطانيا والذي إنتهى إلى إنفصال بريطانيا عن الإتحاد الأوروبي .
اليورو : تبدأ أخبار اليورو اليوم بالإنتاج الصناعي الإيطالي الشهري ثم السنوي , يليه مزاد سندات فرنسا BTF لمدة 12 شهر ثم 3 أشهر ثم 6 أشهر , والأخبار ضعيف التأثير , يليه إجتماع مجموعة اليورو , والخبر متوسط التأثير .
الكندى : وتبدأ الأخبار بمنازل مبدوءة البناء , والخبر متوسط التأثير .
الدولار الأمريكي : وتبدأ أخبار الدولار بمؤشر إتجاهات التوظيف CB, يليه مؤشر وضع سوق العمل الصادر عن البنك الفيدرالي , والخبرين ضعيفين التأثير , يليه خطاب السيد جورج عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة FOMC , والخبر متوسط التأثير , يليه مزاد سندات Bill لمدة 3 أشهر ثم 6 أشهر , يليه مزاد السندات الأمريكية لمدة 3 سنوات , والأخبار ضعيفة التأثير .
للمزيد و لتحصل على خدمة التوصيات سجل من هنا
http://masarforex.com/?m=gla

شريف صبري

عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى